منتديات المحامى لكل فروع القانون المصرى والعربى والدولى للمراسله mo7amynet@hotmail.com

موقع ومنتديات المحامى@برئاسة المستشار اشرف صالح@مشاكل حلولها تشريعات احكام نقض فروع القانون المصرى بانواعه استشارات قانونيه (مدنى-جنائى-شرعى-ضرائب-تاسيس شركات-احوال شخصيه-ثوثيق عقود زواج الاجانب-تحصيل ديون-توكيلات تجاريه-مشاريع ومشاركات-الخ)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 1100 شقة بأسيوط تبحث عن سكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 17/02/2007

مُساهمةموضوع: 1100 شقة بأسيوط تبحث عن سكان   الأحد مارس 18, 2007 2:24 pm

أعلن اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط عن توافر أكثر من 1100 شقة بجميع أنحاء المحافظة لمن يرغب في التقدم للحجز والتعاقد بشروط ميسرة وفقا للمشروع القومي لبرنامج الرئيس مبارك الانتخابي للإسكان

أعلن اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط عن توافر أكثر من 1100 شقة بجميع أنحاء المحافظة لمن يرغب في التقدم للحجز والتعاقد بشروط ميسرة وفقا للمشروع القومي لبرنامج الرئيس مبارك الانتخابي للإسكان. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للإسكان بالمحافظة بحضور المهندس عبدالمغني محمد علم الدين وكيل وزارة الإسكان ورؤساء المراكز والأحياء. أكد المحافظ أنه تم الانتهاء من إنشاء 384 شقة بمنقباد ودرنكة من مشروعات الإسكان منخفض التكاليف ضمن المشروع القومي ممولة من بنك الاستثمار القومي ويتم تسليمها للحاجزين علي مراحل بالإضافة إلي الانتهاء من 32 شقة من مشروعات الإيواء العاجل بمنفلوط ليصل عدد الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها إلي 416 شقة كما يجري العمل ب 600 شقة مقسمة علي 25 عمارة بمراكز اسيوط والغنايم وأبوتيج وصدفا وساحل سليم والقوصية تصل نسبة معدلات التنفيذ بها إلي أكثر من 50%. أشار المحافظ إلي أنه تم طرح وترسية 120 شقة وجاري العمل بهم الآن وينتظر الانتهاء من أعمال الإنشاءات بنهاية العام الحالي ليصل عدد الوحدات المتاحة خلال هذا العام إلي أكثر من 1136 شقة. قال إن أعداد المتقدمين لحجز هذه الشقق بلغ حوالي 1690 حاجزاً مضيفا بأن المحافظة لديها العدد الكافي من الشقق لتلبية كافة طلبات المواطنين.. ودعا مواطني أسيوط الراغبين في حجز وامتلاك شقق إلي سرعة التقدم للوحدات المحلية التابعين لها بجميع نواحي المحافظة. أوضح المهندس عبدالمغني محمد علم الدين وكيل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأسيوط أن الوزارة قامت بإتاحة اكثر من 50% من الدعم المقرر للوحدات السكنية وهو 15 ألف جنيه للوحدة بمبلغ 4.5 مليون جنيه وأن إجمالي أعمال الإنشاءات التي تم تنفيذها حتي الآن بلغت 11 مليون جنيه مشيرا إلي أن اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط قد وافق علي منح مديرية الإسكان قرضا من صندوق الخدمة ب 2 مليون جنيه لحين انتهاء إجراءات اتاحة القرض المصرفي حتي لا يتضرر العمل بالمشروع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mo7amynet.mam9.com
 
1100 شقة بأسيوط تبحث عن سكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المقال الشامل عن جهاز التورنيدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحامى لكل فروع القانون المصرى والعربى والدولى للمراسله mo7amynet@hotmail.com :: منتدى شباب مصر-
انتقل الى: