منتديات المحامى لكل فروع القانون المصرى والعربى والدولى للمراسله mo7amynet@hotmail.com

موقع ومنتديات المحامى@برئاسة المستشار اشرف صالح@مشاكل حلولها تشريعات احكام نقض فروع القانون المصرى بانواعه استشارات قانونيه (مدنى-جنائى-شرعى-ضرائب-تاسيس شركات-احوال شخصيه-ثوثيق عقود زواج الاجانب-تحصيل ديون-توكيلات تجاريه-مشاريع ومشاركات-الخ)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طالب يمني ينشئ قناة تلفزيونية في منزله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 17/02/2007

مُساهمةموضوع: طالب يمني ينشئ قناة تلفزيونية في منزله   الأحد مارس 18, 2007 4:22 pm

نقلا عن موقع ايلاف


إيلاف : عمر أحمد عرم.. طالب يمني في الصف الثالث الثانوي، يختلف عن أقرانه من طلاب القسم الأدبي أنه أكثر إلماما بالتكنولوجيا ولديه طموحا أن يصبح إعلاميا في المستقبل القريب. بمنزله في مدينة الشحر بحضرموت اليمن نجح عمر من خلال جهاز كمبيوتر شخصي وملحقاته من كاميرا وميكروفون وسماعات، إلى جانب جهاز فيديو منزلي تقليدي أن يقيم محطة تلفزيونية مصغرة من داخل منزله، يستطيع سكان الجوار أن يلتقطوها عبر الهوائي .

"العصرية" هو الاسم الذي أطلقه عمر على محطته التلفزيونية الناشئة، ويبث من خلالها مسابقات وفقرات دعائية وغنائية إلى جانب التحقيقات واللقاءات، جريدة الأيام اليمنية أوردت القصة في تقرير أعده الزميل محمد سالم قطن في عدد 18-3-2007.

ويقول مراسل الجريدة انه شاهد بث القناة التي افتتحها عمر بكلمة تحية للمشاهدين، ثم فقرة دعائية عن محل نظارات بالمدينة، ثم أعقب ذلك مسابقة تفاعلية تحت عنوان "فكر واربح" يشارك في تقديم أجوبتها مشاهدين من أهل مدينته، على أن تكون الجائزة من نفس محل النظارات المعلن عنه سابقا، وقدم فقرة غنائية لجلسة طرب استمرت لأكثر من ساعة مع الأغاني الحضرمية .

يقول عمر عن تجربته التي بدأت منذ فترة أنها نجحت بفضل دعم والديه له، وأنه مر بإخفاقات عديدة حتى تلقى استجابة من المشاهدين على أسئلته التي كان يطرحها من خلال أحد البرامج، وذكر أيضا أنه نجح في تغطيات خلال الفترة الماضية أعد فيها لقاءات أثناء شهر رمضان الماضي من الشارع اليمني، إضافة إلى لقاءات مع نجوم الرياضة .

المحطة الناشئة لم تكلف الطالب عمر الكثير فبعض مكوناتها قد اشتراها من مصروفه، كذلك فله خبرة سابقة في التعامل مع المجال الإعلامي اكتسبها من عمله مذيعاً ومقدم برامج ومسابقات ثقافية في إذاعة رباط المصطفى بالشحر التي تبث يومياً عبر موجات الـ .FM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mo7amynet.mam9.com
 
طالب يمني ينشئ قناة تلفزيونية في منزله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحامى لكل فروع القانون المصرى والعربى والدولى للمراسله mo7amynet@hotmail.com :: منتدى الشباب العرب-
انتقل الى: